محافظ عدن.. ما يحدث في المطار يعكس نظرة دولية سلبية تجاه المدينة

1 يونيو 2017
المحافظ عبدالعزيز المفلحي
المحافظ عبدالعزيز المفلحي

قال عبدالعزيز المفلحي محافظ محافظة عدن أن سيادية المطار مُجرَّمٌ الاعتداء عليها في كل الظروف والأحوال، سلماً أو حرباً ، وتجاوُز هذا الأمر يُعد تعدياً وانتهاكاً خطيراً لا يُمكن السكوت عنه، أو تكرار حدوثه.

ودعا في اتصالات أجراها بنائب وزير الداخلية وغرفة العمليات المشتركة ومدير الأمن وقائد قوات الطوارئ في الحزام الأمني بعد الاشتباكات التي حصلت في مطار عدن الدولي بين عدد من القيادات الأمنية في المطار لأسباب غير معروفة لاحتواء الموقف وضبط النفس وعدم التمترس خلف أي جهة كانت.

وأكد المفلحي أن وقوع مثل هذه الحادثة، وتكرارها لأكثر من مرة في حرم المنشأة السيادية المطار، يعكس نظرة دولية سلبية تجاه المدينة، ويُشكِّل عائقاً أمام مساعي إيصال صورة مختلفة عنها، وأمام مساعي النهوض بها، مؤكداً أن مدينة عدن ليست ساحة للعبث مِن قِبل أي جهة كانت. ووجه محافظ عدن، الشكر لنائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، وقيادة قوات التحالف، والقوى الأمنية، والحزام الأمني على جهودهم التي بذلوها لتهدئة الوضع، موجِّهاً بإحالة المتسببين بالحادثة إلى التحقيق، وإلى اتخاذ حلٍ جذري يمنع تكرارها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق