تقدم متسارع لقوات الجيش الوطني في عدة جبهات وسط انهيارات حوثية “آخر المستجدات”

محرر 36 نوفمبر 2018
تقدم متسارع لقوات الجيش الوطني في عدة جبهات وسط انهيارات حوثية “آخر المستجدات”

واصلت قوات الجيش الوطني المسنودة بالتحالف العربي اليوم الثلاثاء تحقيق انتصارات نوعية بتحرير مناطق واسعة خلال المواجهات الدائرة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في عدة جبهات.

وفي السياق تمكنت قوات الجيش خلال الساعات القليلة الماضية من تحرير مطاحن البحر الأحمر وتحاصر عشرات القناصة من مليشيا الحوثي في أسطح المباني بمدينة الصالح ومدينة العيسي وفي الشركة اليمنية للمنتجات الغذائية بمدينة الحديدة غربي اليمن فيما تواصل التقدم من عدة محاور لاستكمال تحرير المدينة.

وفي محافظة الضالع جنوب اليمن واصلت قوات الجيش الوطني التقدم في مدينة دمت واقتحام أجزاء منها واحتدمت المعارك العنيفة بمحيط مديرية جبن وسط تقدم لقوات الجيش وسقوط قتلى وجرحى حوثيين.

كما اندلعت معارك عنيفة جنوبي محافظة تعز وتمكن الجيش من تحرير جبل المنظر الاستراتيجي وجبل ذيبان ومنطقة معشر فيما يسيطر نارياً على سوق الخزجة وسط مديرية حيفان.

وفي محافظة البيضاء تواصلت المعارك بين الجيش والمليشيا الانقلابية ولقي عشرات العناصر الحوثية مصرعهم اليوم الثلاثاء فيما أصيب عدد آخر إثر كسر الجيش لمحاولة تسلل الى مواقعه في جبل الدير الاستراتيجي المحرر حديثاً وأوقع عدد من عناصر المليشيا بين قتلى وجرحى وأسرى خلال العملية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق