الرئيس هادي يهنئ أبطال الجيش الوطني والمقاومة بالانتصارات في تعز

محرر 131 مايو 2017
الرئيس هادي يهنئ أبطال الجيش الوطني والمقاومة بالانتصارات في تعز

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بقائد محور تعز اللواء خالد فاضل .

وخلال الاتصال هنأ رئيس الجمهورية اللواء فاضل و جنود و ضباط وصف الجيش الوطني والقيادات الميدانية وأبطال المقاومة الشعبية في تعز بالانتصارات التي يحققها الجنود البواسل في مختلف جبهات القتال في المحافظة.

وأشاد بالمواقف المشرفة التي سطرها أبناء تعز خلال مواجهة العدوان الانقلابي الغاشم للحوثي وصالح المنتقم من تعز وأبنائها لأهميتها وما تشكله من رصيدا نضاليا وتنويريا على صعيد التحول في اليمن قاطبة.

وأكد رئيس الجمهورية أن هذه التضحيات ستخلد في صفحات التاريخ .. مشدداً على مواصلة التقدم والانتصارات بما يضع حداً لانتهاكات الانقلابيين وجرائمهم بحق مدينة تعز و أبنائها.

وعبر فخامة الرئيس عن خالص تعازيه ومواساته للشهداء والدماء الزكية التي سقطت في محراب العزة والكرامة في الدفاع عن الأرض والعرض ضد القوى الانقلابية الباغية.. مترحما على شهداء تعز وإعلامييها الذين استهدفوا لنقلهم وقائع وجرائم الحوثي على حقيقتها ضد الأطفال والأبرياء.

من جانبه اطلع قائد محور تعز ، رئيس الجمهورية على تفاصيل التطورات الميدانية .. مؤكدا ان معنويات المقاتلين عالية وإصرارهم كبير على المضي في تحقيق الهدف وتنظيف مدينة تعز من المليشيا التي عبثت بالوطن .

وأعرب عن شكره وامتنانه لفخامة الرئيس لحرصه ومتابعته الدائمة لمختلف الجبهات ومنها تعز التي تجترح البطولات في وجه المد الانقلابي الحوثي وصالح.. مبشرا بمزيد من الانتصارات وانكسار قوى التمرد والانقلاب أمام إرادة أبناء الشعب اليمني الصادقة والوفية .. ناقلا لفخامته تحيات الجنود المرابطين على عزة ونصرة الوطن وشرعيته الدستورية.

المصدرسبأ نت
رابط مختصر