السفير اليمني في ضيافة امير منطقة نجران

24 أكتوبر 2018
السفير اليمني في ضيافة امير منطقة نجران

استقبل أمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد ،اليوم، سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني.

ونوه امير نجران بالتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين برعاية شؤون الجالية اليمنية، وتقديم الخدمات والتسهيلات للأشقاء اليمنيين القادمين إلى المملكة والمغادرين منها..مؤكداً عمق العلاقات بين المملكة واليمن، لما يجمع البلدين والشعبين من عوامل جغرافية واجتماعية وتاريخية، إضافة إلى التعاون المشترك في الجوانب السياسية والاقتصادية وغيرها.

ولفت الأمير جلوي إلى دور البلدين، بمشاركة مجموعة من الدول العربية والتي تمثل التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن..مشيراً إلى الجهود التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لابناء الشعب اليمني.

وأعرب السفير الزنداني عن شكره لسمو أمير نجران على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وماتلقاه الجالية اليمنية من عناية خاصة..مؤكدًا أن المملكة بمكانتها في العالمين العربي والإسلامي كانت وما زالت تقدم الدعم للجمهورية اليمنية..مشيداً بموقف المملكة العربية السعودية الى جانب اليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة وقيادة المملكة للتحالف العربي لاعادة الشرعية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق