السلطة المحلية في تعز تطلع على سير العمل في “المدينه السكنية” لأسر الشهداء

محرر 322 أكتوبر 2018
السلطة المحلية في تعز تطلع على سير العمل في “المدينه السكنية” لأسر الشهداء

أطلعت اليوم الاثنين السلطة المحلية في محافظة تعز برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي على سير العمل في المدينة السكنية لأسر الشهداء.

وقال مصدر محلي إن وكيل أول محافظة تعز عبد القوي المخلافي ومعه وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون ورئيس محكمة استئناف تعز القاضي احمد الحمودي ومدير مكتب الاوقاف بتعز القاضي خالد البركاني ووكيل وزارة الداخلية العميد محمد المحمودي ورئيس جامعة تعز أ.د محمد الشعيبي ونائب رئيس جامعة تعز على سير العمل في “المدينة السكنية” غرب محافظة تعز.

وأشار الوكيل المخلافي إلى ان هذا المشروع السكني يهدف لبناء نحو 300 شقة سكنية لأرامل وأيتام شهداء الحرب الدائرة في المحافظة.. مضيفاً “لدينا آلاف الضحايا في تعز ويعتبر هذا المشروع بارقة أمل لأسر الشهداء”.

وثمن وكيل أول محافظة تعز جهود الأشقاء في دولة الكويت ودعمهم السخي لاشقائهم في اليمن ومساندة القيادة الشرعية والمساهمة الفاعلة في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الامل لاستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب المدعوم من إيران في اليمن.

وقال المخلافي ان الكويت ظلت حاضرة في مختلف المراحل التاريخية والظروف الصعبة التي تواجه بلادنا لافتاً إلى أن الشعب اليمني لمس دعم ومشاريع دولة الكويت على كافة الاصعدة السياسية والاقتصادية والإنسانية.

من جهته أكد رئيس محكمة استئناف تعز القاضي أحمد الحمودي على أن العمل يسير وفق خطة مكتملة وإشراف المهندسين والمقاولين المشهود لهم بالكفاءة والخبرة ولا يوجد اي صحة للاخبار المتدولة عن توقف المشروع.

مؤكداً أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العمل على المساس بممتلكات أسر الشهداء.

ودعى القاضي الحمودي وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والدقة في نشر الأخبار ودحض الاشاعات الكاذبه والمغرضة التي لا تخدم تعز ومشاريعها الخدمية والإنسانية بقدر ما تخدم العدو المتمثل بالمليشيات الحوثية الانقلابية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق