في لقاء مع قيادة التحالف.. الداخلية تناقش الأوضاع الأمنية في المدن المحررة

16 أكتوبر 2018
في لقاء مع قيادة التحالف.. الداخلية تناقش الأوضاع الأمنية في المدن المحررة

ناقشت الداخلية اليمنية، اليوم الإثنين، مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

وذكرت الداخلية اليمنية على موقعها الإلكتروني، أن قيادات وزارة الداخلية برئاسة وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف عقد مع قيادة التحالف العربي، اليوم ، اجتماعا بمحافظة مأرب لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية.

ولفت إلى أن وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف أثنى على مساندة ودعم التحالف العربي لليمنيين في محنتهم، وحجم تضحياتهم الكبيرة على الميدان في التصدي للحوثيين في هذه المرحلة التاريخية.

وفي ذات السياق أكد قائد التحالف العربي في اليمن العميد الركن عون القرني على استمرار التعاون في جميع المجالات العسكرية والأمنية حتى يتم كسر جماعة الحوثي  وتحرير كافة المدن اليمنية من هذه العصابة الإجرامية وفقا لموقع الداخلية اليمنية.

وأضاف القرني أن أي وضع يهدد أمن اليمن فهو يمثل تهديد لأمن واستقرار المملكة العربية السعودية مشددا على أهمية تحقيق مكاسب وانتصارات جديدة على الأرض حيث ان النتائج في الفترة السابقة في مختلف الجبهات كانت مشرفة ومحل فخر واعتزاز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق