المهرة: سلاح الجو اليمني يساهم في إجلاء عدداً من الأسر العالقة جراء “إعصار لبان”

16 أكتوبر 2018
المهرة: سلاح الجو اليمني يساهم في إجلاء عدداً من الأسر العالقة جراء “إعصار لبان”

أجلى الطيران التابع لسلاح الجو اليمني، صباح اليوم الثلاثاء، عدداً من الأسر العالقة في محافظة المهرة، جراء إعصار لبان الذي ضرب المحافظة.

وقالت مصادر محلية، “إن الطيران اليمني تمكن من إجلاء عدد كبير، من الاسر كانت عالقة عقب محاصرة المياه للمدينة وتهدم لعدد من المنازل”.

وأضافت المصادر، أن الطيران يواصل إجلاء المواطنين العالقين في عدة مدن بالمحافظة.

وكانت الحكومة اليمنية قد أعلنت, امس الاثنين, محافظة المهرة منطقة منكوبة ودعت الى سرعة اغاثتها عقب تضررها لاعصار “لبان” الذي تسبب بخسائر كبيرة في البنية التحتية في المحافظة، كما جرف العشرات من رؤوس الأغنام والماشية ودمر مئات المنازل.

محافظ محافط المهرة في تغردة له من جانبه وجه بالشكر للقيادة السياسية لسرعة تجاوبها وارسال مروحيات الجيش للمساعدة في إجلاء وإنقاذ المئات من الأسر العالقة وسط السيول وتحت الأمطار.

كم ثمن محافظ المهرة في تغريدة اخرى “دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في جهودهم المبذولة في الجانب الإنساني والإغاثي والمساعدة في عمليات الإجلاء والإنقاذ للمواطنين العالقين بين السيول”.. مؤكداً أن هذه الجهود والدعم الكبيرين ستظل “محل تقدير واعتزاز”.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق