نائب رئيس الجمهورية: الشرعية مستعدة لمنح التسهيلات للمنظمات العاملة بالمناطق المحررة

محرر 38 أكتوبر 2018
نائب رئيس الجمهورية: الشرعية مستعدة لمنح التسهيلات للمنظمات العاملة بالمناطق المحررة

جدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح استعداد الشرعية وكل مؤسسات الدولة منح التسهيلات والإجراءات اللازمة التي من شأنها تعزيز العلاقات مع المنظمات الإنسانية وتسهيل مهامها في المناطق المحررة بما يخدم أبناء الشعب اليمني والتخفيف من معاناتهم اليومية.

جاء ذلك خلال لقاءه وفد منظمة الإغاثة الإسلامية عبر العالم (إسلاميك ريليف) برئاسة مستشار المنظمة مبارك السويكت لمناقشة الجهود الإغاثية والإنسانية للمنظمة في اليمن.

واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى تقرير عن دور المنظمة في مجال العمل الإنساني حول العالم ومنها اليمن والمكاتب المختلفة لها في عدد من محافظات الجمهورية وشراكتها مع مختلف المنظمات والمشاريع التي تم تنفيذها في عموم اليمن.

وأشاد بدور المنظمة الإغاثي مع بقية المنظمات وفي مقدمتها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية التي كان لها دوراً إيجابياً في التخفيف من الوضع الإنساني الصعب الذي خلفه انقلاب ميليشيا الحوثي الانقلابية.

ونوه نائب الرئيس إلى مساعي الحوثيين لمضاعفة معاناة اليمنيين واحتكارهم للمساعدات الإنسانية المقدمة من كل المنظمات وتسيسها بما يخدم توجههم الطائفي الأيدلوجي التخريبي والمتاجرة بتلك المساعدة وبيعها في الأسواق.

وعبر وفد المنظمة عن التقدير والشكر لتعاون واهتمام نائب رئيس الجمهورية منوهين إلى جاهزية المنظمة بتقديم العون والمساعدة والتعاون مع مختلف المنظمات للقيام بمهامها الإنسانية المنوطة بها وأن إغاثة أبناء الشعب اليمني تقع في مقدمة أولوياتها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق