رداً على بيانه الفوضوي.. صفعة ثانية يتلقاها “الانتقالي الجنوبي” من هذه المحافظة الجنوبية

6 أكتوبر 2018
رداً على بيانه الفوضوي.. صفعة ثانية يتلقاها “الانتقالي الجنوبي” من هذه المحافظة الجنوبية

أكد محافظ محافظة  لحج ، قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبدالله تُركي، بأن أطراف داخلية تقف وراء الغلاء في أسعار السلع الغذائية وإنهيار العملة الوطنية  ، والتلاعب بقوت المواطنين، لضرب الإقتصاد الوطني واحداث مجاعة في صفوف الشعب اليمني.

وقال في كلمة له في إجتماع بقيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة : سيكون لنا موقف قوي تجاه المتلاعبين بالعملة وبأسعار السلع الغذائية .

وأضاف ” لا يوجد عندنا أي سبب للغلاء وإرتفاع أسعار العملات الأجنبية ،وإنما لدينا عناصر من الداخل تتعمد رفع الأسعار وإرتفاع العملات الأجنبية أمام العملة الوطنية ، شلة فاسدة تشتري الدولار أخر الليل ، بضعف سعره ،وتتسبب في رفع أسعار البترول والمواد الغذائية، ونحن نتفرج ، واليوم حان الوقت لنتخذ القرارات الرادعة تجاه المتأمرين والصرافين المخالفين ومحطات المشتقات النفطية التي لا تلتزم بالأسعار الرسمية “.

وشدد  على ضرورة تحمل الجميع المسؤولية الوطنية جنباً إلى جنب  فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وكافة شرفاء الوطن.

وقال محافظ لحج في الإجتماع بأن المخربين والمتأمرين يشترون العملات الأجنبية بمبالغ باهظة من السوق المحلية، كل يوم لسحب تلك العملات وأحداث أزمة اقتصادية وإنهيار للريال اليمني.

وحذر من إستمرار هذه الأعمال الخبيثة ،التي تشكل خطرا كبيراً على الحياة المعيشة لأبناء محافظة لحج وعموم أبناء الشعب اليمني.

وقال “نحن مسؤولين هنا أمام الله والرئيس والحكومة في تنفيذ القوانين وضبط المتلاعبين والمخربين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق