شبوة.. عضو هيئة الانتقالي العليا يرفض دعوات إسقاط مؤسسات الدولة

5 أكتوبر 2018
شبوة.. عضو هيئة الانتقالي العليا يرفض دعوات إسقاط مؤسسات الدولة

طالب عضو رئاسة مايسمى بالمجلس الإنتقالي  الشيخ صالح بن فريد العولقي، أبناء محافظة شبوة بالحفاظ على أمن مديرية عتق عاصمة وجميع مديريات المحافظة بشكل عام.

وأكد الشيخ بن فريد اثناء كلمة. القاها صباح اليوم في محور الصعيد التابع لقوات النخبة الشبوانية أن قيادة محور عتق ” التابع للجيش الوطني ” وقيادة الأمن وقيادة النخبة الشبوانية وكل القوات المسلحة جميعهم أخوة متعاونين،مضيفاً انه لا يمكن لقوات النخبة أن تتصارع مع قوات الجيش الوطني على مباني أو مراكز.

ورحب بن فريد بكل من أتى إلى المحافظة،منهوهاً ان ارض شبوة ارض الجميع وانها لمن أراد العيش فيها بسلام ولن يسمح لأي صراعات داخل المحافظة وبتقسيمها الى أجزاء مما قد يمس بسيادتها.

وكانت قوات النخبة الشبوانية قبل أربعة أيام قد استحدثت نقاط في قلب مدينة عتق مما أدى إلى توتر بينها وبين قوات الجيش الوطني مما أربك المشهد الأمني وكاد ان يدخل المدينة في صراعات طويلة المدى غير ان وساطات اجبرت قوات النخبة على رفع نقاطها واحترام قوات الجيش المسيطر على المدينة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق