الحديدة: تجدد الاشتباكات غرب المطار وكيلو10

محرر 229 سبتمبر 2018
الحديدة: تجدد الاشتباكات غرب المطار وكيلو10

تجددت في وقت متأخر من مساء الجمعة الاشتباكات العسكرية بين مليشيا الحوثي الإيرانية وقوات الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية في أطراف مدينة الحديدة.

وقالت مصادر محلية أن الاشتباكات التي سمع دويها استخدم فيها الجانبان الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في منطقة الكيلو10 ومنطقة غرب المطار بالتزامن مع إطلاق مليشيا الحوثي للقذائف بصورة كثيفة من وسط الأحياء السكنية مسبباً حالة هلع وخوف للمواطنين.

وكان طيران التحالف العربي قد شن غارات جوية استهدفت عدد من المواقع والتجمعات الحوثية في مناطق متفرقة من المدينة.

وأكدت المصادر لــ”عدن نيوز” أن الطيران شن أربع غارات جوية استهدف بثلاث منها منطقة رأس عيسى في مديرية الصليف غرب المحافظة فيما استهدفت غارة جوية أخرى تجمعات عسكرية كبيرة في معسكر تدريبي للمليشيات الحوثية في جبل ‎القمة بمديرية ‎المنيرة بمحافظة الحديدة.

وأضافت المصادر أن طيران التحالف العربي يحلق بكثافة الان في سماء مدينة الحديدة وضواحيها تزامناً مع استمرار المعارك العنيفة بين القوات المشتركة اليمنية التابعة للجيش الوطني وقوات التحالف من جهة وبين مليشيات الحوثي الإيرانية من جهة أخرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق