قوات الجيش تواصل التقدم في جبال مران وصولا إلى الجميمه

محرر 318 سبتمبر 2018
قوات الجيش تواصل التقدم في جبال مران وصولا إلى الجميمه

تواصل قوات الجيش الوطني تقدمها الميداني في جبال مران وصولًا إلى منطقة الجميمة بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية فيما تواصل الأخيرة استحداث مقابر جديدة في المنطقة لاستيعاب قتلاها.

وأوضح قائد اللواء الثالث عُروبة العميد عبدالكريم السدعي في تصريح صحفي أن قوات الجيش أحرزت تقدماً صوب مناطق جرف سلمان بشمال مران الذي يتخذه زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي مأوى ومقر لإقامته.

وأكد أن قوات الجيش اقتربت من مناطق مركزية في الجميمة بالتزامن مع الاقتراب من جرف سلمان وما يمثله هذا الوكر من أهمية بالنسبة للمليشيا فضلاً عن زعيمها الذي خسر خلال عشرة أيام عدد كبيرا من القتلى والجرحى في سلسلة جبال مران بمديرية حيدان فقط.

وقال السدعي: “إن المليشيا تتوجس من السقوط الوشيك لمعقلهم فيما تؤدي قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية دوراً مهماً ومباشراً في المعركه.

ويعد جرف سلمان مقرا لقيادة زعيم المليشيا الكائن بجبال مران بمديرية حيدان جنوبي غرب محافظة وسبق لمؤسس الميليشيا حسين الحوثي أن اتخذه مقراً له قبل أن يقتل في 10 سبتمبر من العام 2004م على يد قوات الجيش.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق