الميسري يلتقي قيادة وزارة الاشغال ويوجه الجهات بتوريد مستحقات صندوق صيانة الطرق والجسور بصورة منتظمة

محرر 216 سبتمبر 2018
الميسري يلتقي قيادة وزارة الاشغال ويوجه الجهات بتوريد مستحقات صندوق صيانة الطرق والجسور بصورة منتظمة

عدن نيوز - متابعات:

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري اليوم نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت و نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس سامي سالم باهرمز و وكيل وزارة الاشغال لقطاع الطرق المهندس وليد الردمان.

وثمن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية خلال اللقاء الجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق والجسور في تأهيل وصيانة شبكة الطرق والجسور وسفلتتها في عدد من المحافظات المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن .

وفي مستهل اللقاء استمع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى شرح مفصل من قبل قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور ، حول مجمل الأعمال والأنشطة التي يقوم بها الصندوق ، ومشاريع الطرقات التي تم تنفيذها والتي ما تزال قيد التنفيذ ، والمتعثرة ، والأخرى التي تحتاج إلى الصيانة وإعادة التأهيل ، والصعوبات التي تواجه صندوق صيانة الطرق والجسور لتأدية مهامه.

وحث الوزير الميسري القائمين على صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور بمضاعفة جهودهم للتغلب على حجم الصعوبات في صيانة شبكة الطرق والجسور في مثل هذه الظروف التي يمر بها وطننا.. مشدداً على أهمية وضرورة تفعيل دور صندوق صيانة الطرق.

ووفقاً لوكالة “سبأ” فقد وجه الوزير الميسري الجهات المعنية من المؤسسات الحكومية بضرورة دفع مستحقات صندوق صيانة الطرق والجسور وتوريدها للصندوق بصورة منتظمة ودورية بما يسهم في قيامه بتنفيذ المهام المناطة به.

من جانبه أثنى نائب وزير الأشغال العامة والطرق على جهود نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في وقوفه إلى جانب الوزارة وفروعها وصندوق صيانة الطرق والجسور وحل المعضلات التي تواجهه.

رابط مختصر