طيران التحالف يغير على مواقع المليشيات في الخط الساحلي والجيش الوطني يقترب من الجامعة

14 سبتمبر 2018
طيران التحالف يغير على مواقع المليشيات في الخط الساحلي والجيش الوطني يقترب من الجامعة

نفذ طيران التحالف العربي لدعم الشرعية اليوم الجمعة غارات مكثفة على أهداف لمليشيا الحوثي الانقلابية في الخط الساحلي بمدينة الحديدة وسط تقدم كبير لقوات الجيش من الاتجاه الجنوبي للمدينة.

وقال مصدر ميداني أن غارات شهدتها مدينة الحديدة استهدفت في مجملها نقاط تجمع وآليات عسكرية للمليشيا عقب تقدم قوات الجيش صوب جامعة الحديدة وما تشهده الجبهة الشرقية من انسحاب للمليشيا إلى وسط المدينة.

وأسفر تقدم قوات الجيش من الاتجاه الجنوبي للمدينة على السيطرة النارية على جامعة الحديدة وتقترب من السيطرة الفعلية على الجامعة التي طالما حولتها المليشيات إلى ثكنة عسكرية لها طول فترة سيطرتهم على الحديدة.

وتمكنت قوات الجيش خلال اليومين الماضيين من إحكام سيطرتها على مناطق واسعة بالجهة الشرقية للمدينة وصولاً إلى كيلو (16) المدخل الشرقي للمدينة.

بالإضافة إلى قطع إمدادات المليشيا القادمة من صنعاء لتعمل معه المليشيا جاهدة على إغلاق الطرق بالسواتر الإسمنتية في محاولة يائسة منها لإعاقة تقدم قوات الجيش.

إضافة إلى زراعتها الألغام الا أن أبطال الجيش يواصلون تقدماتهم الثابتة وسط استقبال وترحيب كبيرين من قبل أبناء الحديدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق