عاجل.. الحديدة: أنباء عن انشقاق 4 كتائب من قوات الأمن الخاصة وانضمامها لقوات الجيش الوطني

13 سبتمبر 2018
عاجل.. الحديدة: أنباء عن انشقاق 4 كتائب من قوات الأمن الخاصة وانضمامها لقوات الجيش الوطني

قالت مصادر مطلعة بمحافظة الحديدة أن انشقاقات واسعة حدثت في صفوف القوات الموالية لمليشيات الحوثي الإيرانية بعد تقدم قوات الجيش الوطني وتضييق الخناق عليها خلال الساعات الماضية.

وأفادت مصادر في قوات الأمن الخاصة (الأمن المركزي سابقا) في مدينة الحديدة، بانشقاق أربع كتائب من قواتها وانضمامها للقوات الحكومية، في وقت متأخر من مساء أمس، بكامل ضباطها وأفرادها وعتادها، للجيش الوطني.

وأضافت المصادر إن الكتائب المنضمة للجيش الوطني أعلنت الولاء الكامل للشرعية وللنظام الجمهوري والدولة اليمنية الاتحادية، مبدية استعدادها التام للتضحية والفداء في سبيل الانتصار على الحوثي.

وتأتي هذه الانشقاقات ـ الذي لم يتسنى لنا التأكد من صحتها ـ في الوقت الذي تتقدم فيه القوات الحكومية شرق وغرب الحديدة على حساب الانقلابيين الحوثيين.

وكانت قوات الجيش الوطني قد حققت أمس الاربعاء انتصارات استراتيجية، وتمكنت خلالها من السيطرة على كيلو 16 المدخل الشرقي لمدينة الحديدة، وكذا كيلو 7 وكيلو 10، وقطعت خطوط امداد المليشيا القادم من صنعاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق