العطاس: الانتقالي لا يمثل الجنوب والدولة الاتحادية من 6 أقاليم هي المخرج الوحيد

محرر 210 سبتمبر 2018
العطاس: الانتقالي لا يمثل الجنوب والدولة الاتحادية من 6 أقاليم هي المخرج الوحيد

عدن نيوز - متنابعات خاصة:

أكد مستشار رئيس الجمهورية رئيس الوزراء الأسبق الدكتور حيدر أبو بكر العطاس أن ما يسمى بالمجلس الانتقالي لا يمثل الجنوبيين بتاتاً.

وقال العطاس في مقابلة مع قناة أبوظبي الإماراتية أن المجلس الانتقالي الجنوبي لا يمثل كل الجنوبيين بتاتاً وإنما شريحة بسيطة ومن الاجحاف القول انه يمثل كل الجنوبيين.

وأضاف العطاس أن اغلب أعضاء المجلس الانتقالي جدد على النضال الجنوبي بل كانوا بمواقع ضد القضية الجنوبية واليوم يحاولوا يتكلموا بأسم شعب الجنوب؛ لا يعقل ذلك، حد تعبيره.

وأشار العطاس الى أن مشروع اليمن الاتحادي من 6 أقاليم هو المخرج الوحيد لليمن وعلى الجميع التمسك بذلك فهذا أفضل ما اتى به الرئيس هادي من خلاص للمجتمع اليمني.

وتابع: دعونا نجرب هذا المشروع العادل لمده 5 إلى 10 سنوات وإذا لم يرتقي لطموح الشعب عليهم بالمطالبة حينها بتغييره أما من يدعوا للانفصال بهذا الوقت فهم معروفين لدينا جيدا ويشغلوا الاخرين عن المعركة الاساسية ضد الحوثيين الذين عبثوا باليمن كامل ولم يسلم من أذاهم أحد.

ودعا الدكتور العطاس أبناء الجنوب إلى تجنب المتقلبين واصحاب المصالح الشخصية والنظر نحو مستقبلهم ومستقبل ابنائهم أما من يحاولوا التزييف عليهم فقد امنوا مستقبلهم على حساب القضية الجنوبية ودماء الشهداء الطاهرة.

رابط مختصر