مركز الملك سلمان يوزع 50 الف سله غذائية في حضرموت

25 مايو 2017
مركز الملك سلمان يوزع 50 الف سله غذائية في حضرموت

عدن نيوز:متابعات/

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الخميس، مشروع توزيع 50 ألف سلة غذائية بمحافظة حضرموت.

ويستفيد من المشروع 300 الف نسمة وبواقع 50 ألف اسرة موزعة على  16 مديرية  في وادي حضرموت، كما يستهدف ايضا النازحين في مديرية العبر الذين قدموا من عدة محافظات.

وفي حفل التدشين اشاد وكيل محافظة حضرموت عصام الكثيري، على عطاءات مركز الملك سلمان وخيره على  الشعب اليمني في كل مكان سواء في الجانب الإنساني أو الصحي أو الملفات الأخرى.

 بدوره أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت، إن هذه الوقفة من المملكة العربية السعودية تجسد عمق الترابط والمحبة بين الشعبين الشقيقين، موضحا أن هذه المساعدات والأعمال الإغاثية سيكون لها الأثر البالغ في نفوس الشعب اليمني في هذه الظروف المادية الصعبة.

من جانبه قال ممثل العلاقات الخارجية بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية الشريك المنفذ للمشروع الدكتور عبدالرحمن خرد أن المشروع الذي يتكون من 50 ألف سلة سيوزع على 16 مديرية بالوادي وسيستهدف 300 ألف فرد بواقع 50 ألف أسرة.

وأكد خرد أن مركز الملك سلمان قد تعاقد مع جهة رقابية ستقوم بالرقابة على هذا المشروع إلى جانب الائتلاف وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على الجودة والدقة في التنفيذ.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق