المعارك تمتد في أهم شوارع الحديدة و 24 ساعة تطيح بالحوثيين .. التفاصيل

عدن نيوز6 سبتمبر 2018
المعارك تمتد في أهم شوارع الحديدة و 24 ساعة تطيح بالحوثيين .. التفاصيل

وسعت مساء الأربعاء قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من سيطرتها الميدانية في مدينة الحديدة شمال غربي اليمن، بعد كسرها لهجوم يوم أمس الثلاثاء لميلشيا الحوثي الانقلابية على منصة 22 مايو المطار.

وأكدت المصادر المختلفة إن قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات من التحالف العربي تتمركز في الأثناء في شارع الجامعة وأجزاء من أحياء قريبة من الكورنيش، وأجزاء أخرى من حي الربصة”.

وأوضحت المصادر” أن القوات المشتركة تجري عملية استطلاع ومسح، ومراقبة ورصد دقيق، لتحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية في ذات المناطق، استعدادا لاقتحام الكورنيش ومناطق تقع على الجهة الشمالية”.

وأفادت المصادر” أن مواجهات الــ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن مقتل وجرح المئات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وأن جثث قتلاهم تملء الشوارع والأحياء التي دارت فيها المواجهات”.

وبحسب المصادر” فأن قتلى الميلشيا خلال الساعات الماضية تعادل قتلاها لثلاثة أشهر مضت من المواجهات في الحديدة”.

ووفقا للمصادر” فأن القوات المشتركة تدفع في الأثناء بآليات ومعدات قتالية نوعية ذات دروع صلبة، ضد الصواريخ الحرارية والقاذفات، وتدخلها إلى خط المواجهات الأمامية، تمهيدا لأفراد المشاة للتوغل”.

ويأتي ذلك بالتزامن مع قصف مدفعي وآخر جوي لمقاتلات التحالف العربي على مواقع وتحصينات ميلشيا الحوثي الانقلابية في محيط المدينة، والجهة الشمالية الأخرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق