يحدث الان في صنعاء… جماعة الحوثي تعتقل نائب رئيس حركة 20 مايو وتلاحق بقية الاعضاء .. تفاصيل+صور

محرر 225 مايو 2017
يحدث الان في صنعاء… جماعة الحوثي تعتقل نائب رئيس حركة 20 مايو وتلاحق بقية الاعضاء .. تفاصيل+صور

عدن نيوز - متابعات:

أعتقلت جماعة الحوثي القاضي عبدالوهاب قطران نائب رئيس حركة 20 مايو على خلفية دعوته للخروج ضد سلطة الأمر الواقع في العاصمة صنعاء للمطالبة بحقوقهم المالية.

 

وقالت مصادر محلية أن جماعة الحوثي حاصرت منزل قطران واقتحمت منزله واقتادته إلى جهة مجهولة كما تحاصر منزل هايل القاعدي عضو في الحركة.

كان قطران والنائب في البرلمان أحمد حاشد  قد دعوا إلى وقفة احتجاجية في ميدان التحرير الساعة العاشرة صباحا من يومنا هذا الخميس في ثورة أسموها ثورة الخبر والكرامة  للمطالبة بصرف ال والرواتب وإلغاء تعويم المشتقات النفطية وإسقاط حكومة أسياد الحرب.

يذكر ان قطران قال في منشور أمس الأربعاء على صفحته فيسبوك ان الحوثيين طالبوه للخروج إلى إمام مبنى الأمم المتحدة لمطالبة ولد الشيخ المبعوث الأممي إلى اليمن بصرف مرتبات الموظفين والتنصل عن مسؤوليتهم عن تأخر المرتبات إلا انه رفض تجيير الحملة وأصر على أن تكون في ميدان التحرير.

وقال حاشد أن الحوثيين طالبوا أتباعهم بالتوجه إلى ميدان التحرير لإفشال التظاهرة واظهارها على انها تطالب الأمم المتحدة بصرف االرواتب عكس أهداف ثورة الخبر والكرامة والتي تقوم أهدافها ضد سلطة الأمر الواقع في العاصمة صنعاء.

 قطران - عدن نيوز  قطران 2 - عدن نيوز

*ابابيل

رابط مختصر