بن دغر يطمئن على الفنان ايوب طارش

عدن نيوز31 أغسطس 2018
بن دغر يطمئن على الفنان ايوب طارش

أجرى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم، اتصالاً هاتفياً بالفنان الكبير أيوب طارش عبسي الذي يتلقى العلاج في جمهورية الصين ،للاطمئنان على صحته.

وأشاد رئيس الوزراء خلال اتصاله، بالرصيد الغنائي الطويل والمميز للفنان أيوب طارش، والزاخر بالعطاء الوطني المتفرد والمليئ بالحب والشجن الذي لا يحتمل الإشادة في كلمات سريعة..متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لوطنه سالما معافى ليعاود عطاءه الفني الذي حاز مكانة مشهودة في نفوس شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة.

وقال رئيس الوزراء “نطمئن على سلامة أيوب لأن له حق لدى الدولة ووطنه الذي ملأه غناءا شجيا للوطن مزج بتفرد لا مثيل له بين الفن كإحساس راق، والوطن كمصير، والأرض والحب وسبتمبر وأكتوبر ووحدتنا الوطنية في صورة اليمن الكبير، ولكل القيم المثلى التي باتت اليوم محل انتقاص ومزايدة من قبل البعض”.

وأضاف “أيوب هو احد اصوت اليمن الذي غنى ولحن نشيدها الوطني و فرض نفسه بفنه العظيم وصوته المميز بين هامات وطننا حتى صار علامة يمنية فارقة نفتخر بها”.

ووجه رئيس الوزراء بعلاج الفنان أيوب طارش ومتابعة حالته الصحية وتقديم كافة أوجه الرعاية التي يستحقها نظير ماقدمه لوطنه في مختلف مراحل النضال الوطني. مؤكدا اهتمام الدولة بالفنانين والمبدعين تقديرا لعطائهم الكبير.

من جانبه عبر الفنان الكببر أيوب طارش عن شكره وتقديره الكبيرين لرئيس الوزراء على اهتمامه وسؤاله عنه، متمنيا له التوفيق في مهامه الوطنية الكبيرة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق