العقيلي يلتقي محافظ صعدة ويطلع على المستجدات العسكرية في المحافظة

محرر 329 أغسطس 2018
العقيلي يلتقي محافظ صعدة ويطلع على المستجدات العسكرية في المحافظة

عدن نيوز - متابعات:

التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي اليوم الأربعاء بمحافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي مع عدد من مشايخ واعيان المحافظة.

وخلال اللقاء أشاد رئيس هيئة الأركان بالأدوار البطولية التي يقوم بها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف الجبهات بمحافظة صعدة.

وأكد رئيس هيئة الأركان على اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بجبهات القتال ومتابعة سير المعارك في محافظة صعدة باعتبارها المعقل الرئيس للمليشيا الانقلابية وبوابة الحل لليمن بأكمله.

وثمن اللواء العقيلي الجهود الكبيرة التي يقوم بها محافظ صعدة في متابعة الجبهات والإشراف على سير المعارك مع الاهتمام بشؤون المحافظة مشيداً بدور وجهود مشايخ واعيان المحافظة في مساندة أبطال الجيش الوطني لدحر مليشيا الانقلاب الظلامية الرجعية.

بدوره محافظ صعدة أطلع رئيس هيئة الأركان العامة على آخر المستجدات والأوضاع العسكرية بالمحافظة والانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهاتها.

وأشار إلى الانتصارات التي تحققت مؤخرا في جبهة الظاهر ووصول الجيش إلى أطراف مران لافتا إلى انه سيتم في القريب العاجل بإذن الله رفع العلم الجمهوري على جبال مران وفاء بالعهد الذي قطعه فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

رابط مختصر