اللجنة الرئاسية تسلم أقسام الشرطة في الباب الكبير وباب موسى للشرطة في تعز

محرر 328 أغسطس 2018
اللجنة الرئاسية تسلم أقسام الشرطة في الباب الكبير وباب موسى للشرطة في تعز

عدن نيوز – متابعة خاصة:

إستلمت إدارة الشرطة العامة في محافظة تعز اليوم الثلاثاء أقسام الشرطة في الباب الكبير وباب موسى من اللجنة الرئاسية

وقال بلاغ صادر عن إدارة الشرطة بمحافظة تعز ان إدارة الشرطة إستلمت الاقسام في إطار خطة رامية لتحقيق الامن والاستقرار في ربوع المحافظة.

بلاغ صحفي صادر عن إدارة شرطة محافظة تعز:

في إطار خطة ادارة عام الشرطة بالمحافظة الرامية لتحقيق الامن والاستقرار في ربوع المحافظة والانتشار الامني وتفعيل مراكز واقسام الشرطة وتعزيز دورها والعمل حضور الدولة و بسط نفوذها في كل احياء المدينة وبناء على توجيهات اللجنة الرئاسية وقيادة المحافظة وقرارات اللجنة الامنية قامت ادارة عام الشرطة صباح اليوم الثلاثاء 28 اغسطس 2018م باستلام اقسام الشرطة في الباب الكبير وباب موسى من اللجنة الرئاسية وبحضور قيادات الاجهزة الامنية والاستخباراتية بالمحافظة.

وعملت ادارة الشرطة بتعزيز اقسام الشرطة بإفراد من الحملة الامنية بما يمكنها من القيام بواجباتها ودوره الامني تجاه ابناء المدينة القديمة.

الا ان ادارة عام الشرطة تلقت بعد عصر يومنا هذا بلاغات من افراد الحملة الامنية بقيام عصابات مسلحة خارجة عن النظام والقانون بقيادة المدعو عادل العزي والمدعو نديم الصنعاني بمهاجمة افراد الحملة الامنية المتواجدين في قسم باب الكبير واطلقت نيران كثيفة باتجاه الجنود وعلى مبنى قسم شرطة باب الكبير في مدينة تعز القديمة.

وقبل هذه الحادثة وأثناء مرافقة اطقم الشرطة للجنة الرئاسية تفاجانا بإطلاق النار من قبل أشخاص خارجين عن النظام والقانون على أطقم الشرطة مما أدى الى إصابة الجندي وثيق سيف عبد الواحد بإصابة خطيرة.

أن ادارة عام الشرطة بمحافظة تعز وازاء هذه التصرفات الاجرامية الخطيرة الرامية لنشر الفوضى واقلاق السكينة العامة في مدينة تعز تدعو اللجنة الرئاسية وقيادة المحافظة تحمل مسئولياتها القانونية والعمل على ايقاف هذه التصرفات الاجرامية.

وبالرغم من حرص المؤسسة الامنية على نجاح مهمة اللجنة الرئاسية الا انها لن تتهاون مطلقا امام كل من تسول له نفسه المساس بأمن المحافظة وسلامة مواطنيها.

وتؤكد ادارة عام الشرطة بالمحافظة أن كل افراد و منتسبي المؤسسة الامنية يؤكدون اصرارهم على العمل تنفيذ القانون وفرض الامن في كل ربوع المحافظة.

ادارة العلاقات العامة – الادارة العامة لشرطة تعز – الثلاثاء 28 اغسطس 2018م.

تستقبل إدارة القيادة والسيطرة بإدارة عام الشرطة وعلى مدار 24 ساعة البلاغات والشكاوى على الأرقام التالية:
04243256
04243254
775688399
وتس 737070276

أمنكم – مسؤوليتنا – الحملة – الأمنية – مركز الإعلام الأمني – تعز.

 
رابط مختصر