بعثة الحج اليمنية تتصدر 165 دولة في عملية المسار الالكتروني

محرر 128 أغسطس 2018
بعثة الحج اليمنية تتصدر 165 دولة في عملية المسار الالكتروني

عدن نيوز - متابعات:

قال وكيل وزارة الحج السعودي الدكتور محمد البيجاوي، إن بعثة الحج اليمنية تصدرت المرتبة الأولى من بين ١٦٥ دولة في عملية المسار الإلكتروني.

وأشاد الوكيل لشؤون الزيارات المشرف العام على المسار الإلكتروني في المملكة في لقاء مع قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد، بالترتيبات والتجهيزات التي قام بها مكتب شؤون الحجاج اليمنيين والتي شكلت نقلة نوعية على الرغم من الظروف التي تمر بها اليمن.

وقال إن هذه الاستعدادات المتميزة عكست ما نشاهده في الميدان من حيث الإنضباط في تفويج حجاج اليمن، بدءا من دخولهم المنفذ البري ووصولهم إلى مكة المكرمة ثم أدائهم المناسك وزيارتهم للمدينة المنورة ، وعودة بعضهم لليمن ممن كانوا قد زاروا المدينة قبل دخولهم مكة.

وأوضح أن الحجاج اليمنيين يتلقون خدمات متميزة وفي مساكن مريحة ومهيأة ، لافتا إلى أن وزارة الحج السعودية لم تتلق أي شكوى أو ملاحظة حول خدمات حجاج اليمن.

من جانبه عبر وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية عن شكره، للمملكة العربية السعودية، لما قدمته تجاه ضيوف الرحمن، مشيرا الى ما لقيه حجاج بلادنا من تسهيلات وتنظيم عملية تفويجهم من والى اليمن.

حضر اللقاء وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد لقطاع التحفيظ للقرآن الكريم الشيخ حسن الشيخ والوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي.

رابط مختصر