تعز: الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في “جبهة الشريجة”

محرر 226 أغسطس 2018
تعز: الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية في “جبهة الشريجة”

واصلت قوات الجيش الوطني اليمني مسنودة بقوات التحالف العربي، انتصاراتها الميدانية على حساب ميليشيات جماعة الحوثي الانقلابية الإيرانية، وحرر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مواقع استراتيجية في جبهة الشريجة بمحافظه لحج، جنوب اليمن، مكبداً ميليشيات الحوثي الإيرانية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وقال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة وقائد جبهة حمالة العميد محمد فريد، «إن قوات الجيش والمقاومة شنت هجوماً عنيفاً على مواقع الميليشيات الحوثية شمال الشريجة، وتمكنت خلاله من تحرير جبل «سحر» الاستراتيجي ومواقع أخرى في جبل الضواري الاستراتيجي»، مشيراً إلى أن الهجوم أسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وأضاف: «أن استعادة أبطال الجيش الوطني لهذه المواقع سيساهم في تأمين الطريق الرابط بين مناطق مركز الضاحي والسحي بالخط العام والتي هي مغلقة منذ أكثر من أربعة أعوام، كما سيُمكّن قوات الجيش من تأمين الخط العام الرابط بين الشريجة الراهدة بتعز، وهو ما يُمكّن قوات الجيش من التقدم بسهولة ويسر».

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق