صعدة: الجيش الوطني يقترب من “قطع رأس الأفعى”

محرر 226 أغسطس 2018
صعدة: الجيش الوطني يقترب من “قطع رأس الأفعى”

عدن نيوز – صحف:

كد الجيش اليمني، أمس السبت، أن زعيم ميليشيات الانقلاب الحوثي، عبد الملك الحوثي، محاصر في مخبئه في جبال مران وأن عملياته تتقدم ل «قطع رأس الأفعى»، في وقت تمكنت قوات الجيش من تحرير مواقع استراتيجية في منطقة الشريجة بتعز، كما فجرت ألغاماً للميليشيات الانقلابية في البحرالأحمر.

وأفاد اللواء عبد الكريم السدعي، قائد لواء العروبة في الجيش الوطني اليمني، أن زعيم ميليشيات الانقلاب الحوثية، عبدالملك الحوثي محاصر في «مران» ولم يغادرها، موضحًا أن العملية العسكرية بصعدة مستمرة، وتسير في الاتجاه الصحيح، ولن تتوقف إلا ب«قطع رأس الأفعى»، وتحقيق النصر ورفع علم الجمهورية اليمنية في أعلى جبل مران.

وأوضح السدعي: أن «ما تناقلته وسائل إعلام محلية حول مغادرة الحوثي، عبر مطار صنعاء، غير صحيح»، مشيرًا إلى أن المراد من هذه الأخبار، الإيحاء بأنه خرج من صعدة بهدف وقف العملية العسكرية في معقله الرئيسي.
وأكد السدعي على وجود عبد الملك الحوثي في «مران»، وأنه أصبح محاصرًا في معقله، موضحًا أن الدولة مصرة على تحرير كل شبر ورفع الظلم والظلام عن الشعب اليمني.
وأشاد السدعي بالدور الكبير لتحالف دعم الشرعية، بقيادة السعودية، في إسناد معركة اليمنيين ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية في عمق محافظة صعدة، وفي مختلف الجبهات.

*الخليج

 
رابط مختصر