ورد الان .. ابو العباس يأمر أفراده بالخروج النهائي من تعز

25 أغسطس 2018
ورد الان .. ابو العباس يأمر أفراده بالخروج النهائي من تعز

أصدر القيادي السلفي العقيد عادل فارع الذبحاني المعروف بـ(ابو العباس)، مساء اليوم السبت 25 أغسطس، تعميماً لأفراده بالخروج نهائيا من مدينة تعز.

وقال العقيد ابو العباس في التعميم، طبقاً لموقع المصدر أونلاين ، إنه قرر الخروج من مدينة تعز بعد تسليم جميع المباني والمنشآت والمواقع للسلطة المحلية تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأضاف أبو العباس في التعميم “سوف نترك المدينة لحزب الإصلاح” مطالباً السلطة المحلية والحكومة الشرعية بتوفير وسائل النقل وتأمين خروجهم وعدم التعرض لأفراد الكتائب خلال اسبوع وتبدأ من يومنا السبت.

يذكر أن مواجهات مسلحة شاركت فيها مجاميع مسلحة تابعة لأبو العباس ضد الحملة الأمنية المكلفة من السلطة المحلية ببسط سيطرة قوات الجيش والشرطة على كل أحياء مدينة تعز وكان من ضمن مهامها القبض على مطلوبين أمنيين ومتهمين بتنفيذ اغتيالات، يتواجدون في المربعات الخاضعة لسيطرة أبو العباس.

وحسب مصادر محلية أنه وعقب مواجهات دامية غادر أبو العباس مع عدد من مساعديه إلى العاصمة المؤقتة عدن بينما لا يزال عدد آخر من المقاتلين الذين لم يشتركوا في المواجهات موجودين في جبهة الكدحة التي هي النطاق الجغرافي المخصص لكتائب العباس.

وآخرون من مقاتليه والمحسوبين عليه لا يزالون في الأحياء القديمة بالمدينة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق