الجوف.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر كانت في طريقها للحوثيين

عدن نيوز25 أغسطس 2018
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف ،اليوم السبت ، من ضبط كمية كبيرة من الحشيش المخدر على متن شاحنة نقل كبيرة كانت في طريقها الى مناطق سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية .

واكد مصدر امني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)ان الأجهزة الأمنية اشتبهت بالشاحنة بعد تلقيها بلاغات مسبقة عن محاولات لتهريب شحنات من المخدرات خلال ايام العيد وتم ضبطها وإحالتها للبحث الجنائي وبعد التحقيق والتحري تم الوصول الى المخبأ السري في الشاحنة وكان مخفي ومموه بطريقة ذكية جدا في صندوق الدينة ،والعثور على ما يقارب 25 كيس من المخدرات في كل كيس 20 كجم من الحشيش المخدر من انواع مختلفة.

وقال مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن سليم السياغي”ان الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط ما يقارب النصف طن من الحشيش المخدر ، وهي المرة الثالثة خلال الشهر الجاري باساليب ووسائل مختلفة”.

واضاف السياغي”أن محاولة المهربين إستغلال إجازة العيد لنجاح عملية التهريب فشلت نظرا لليقظة العالية لإجهزة الأمن بالجوف التي تمكنت من إحباط كل محاولات التهريب”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق