شاهد بالصور.. هدايا الامارات لرجالها في “سقطرى”

محرر 223 أغسطس 2018
شاهد بالصور.. هدايا الامارات لرجالها في “سقطرى”

كشف حساب “سقطرى اليوم” عن الهدايا التي تقدمها أبو ظبي لشراء الولاءات في الجزيرة لصفها وحضها على تنظيم التظاهرات ضد السلطات الشرعية.

وقال الحساب في تغريدات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”: ” في سقطرى منح المندوب الإماراتي أمس سيارات كثيرة لكزس وهيلوكسات 2018م على كل من له دور في المظاهرة ضد المحافظ المعين من هادي”.

وارفق الحساب صور للسيارات التي قال أن أبو ظبي قدمتها لرجالها في الأرخبيل:” هذه السيارات التي وصلت الى سقطرى لشراء ولاءات اجتماعية وسياسية تزامنت مع صرف سلاح سببت فتنة داخلية وسط الانتقالي وفتنة بين القبائل وفتنة تحريض على الشرعية لبسط النفوذ الاماراتي بقوة والعمل على فرق_تسد”.

https://twitter.com/sokatara_Y/status/1032080840946327552

وفي تغريدة أخرى،رصدها “عدن نيوز” كشف حساب “سقطرى اليوم” عن حرق مقر المجلس الانتقالي من قبل أحد الموالين للإمارات بعد ان تم تجاهله في الهدايا المقدمة من المندوب الإماراتي.

وقال الحساب أن “أمين عام حراك سقطرى وعضو المجلس الإنتقالي / ناخب أحمد عبدالرب قام باحراق مقر المجلس الانتقالي بجميع أدواته كردة فعل غاضبة على عدم منحه سيارة من قبل المندوب الإماراتي أسوة بغيره ممن نظموا المظاهرة ضد السلطة الأحد الماضي”.

https://twitter.com/sokatara_Y/status/1032020363771817985

وكانت الإمارات قد دفعت برجال موالين لها في محافظة سقطرى الأحد الماضي للقيام بمظاهرة شارك فيها العشرات من أبناء المحافظة ضد الشلطة ومحافظ المحافظة رمزي محروس.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق