رئيس هيئة الأركان يصل حضرموت ويتفقد وحدات المنطقة العسكرية الأولى في سيئون

محرر 322 أغسطس 2018
رئيس هيئة الأركان يصل حضرموت ويتفقد وحدات المنطقة العسكرية الأولى في سيئون

عدن نيوز – متابعات:

وصل اليوم رئيس هيئة الأركان اللواء الركن طاهر بن علي العقيلي إلى المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت.

وعقد رئيس الأركان اجتماعًا ضم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وهيئة قيادة المنطقة ومدير أمن وادي وصحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني.

وفي اللقاء نقل رئيس الأركان تهاني وتبريكات المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الاضحى المبارك سائلاً المولى عز وجل أن يعيده وقد تحقق للوطن أمنه واستقراره.

ولفت اللواء العقيلي إلى أن القوات المسلحة تخوض اليوم ضد شرذمة المليشيات الانقلابية معركة إرساء دعائم اليمن الاتحادي والحفاظ على الجمهورية ووحدة الوطن مثمنا جهود قيادة وأفراد الالوية والوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت في تثبيت الأمن والاستقرار.

وأوضح أن زيارته لوادي حضرموت تأتي للاطلاع على الاوضاع العسكرية بتكليف من فخامة رئيس الجمهورية ونائبه للوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجهها الوحدات العسكرية والعمل على ايجاد معالجات تسهم في تعزيز الوضع الأمني واستقراره.

من جهته رحب قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس باللواء العقيلي مؤكداً ان المنطقة العسكرية الأولى لن تسمح لأي كان بالعبث بالأمن والاستقرار.

واستعرض اللواء طيمس الموقف العسكري في صحراء ووادي حضرموت والتحديات التي تواجهها مستعرضا التضحيات الكبيرة التي قدمتها وتقدمها وحدات المنطقة العسكرية في مواجهة العصابات الارهابية والخارجة عن القانون.

وكان رئيس الأركان وصل صباح اليوم إلى مطار سيئون وكان في استقباله وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي وعدد من قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية.

adennews22 08 2018 355365 - عدن نيوز
adennews22 08 2018 329369 - عدن نيوز
 
رابط مختصر