رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة عيد الاضحى المبارك

21 أغسطس 2018
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بمناسبة عيد الاضحى المبارك

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية تهنئة إلى ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، بمناسبة عيد حلول عيد الاضحى المبارك .

وقال “يسرني بالأصالة عن نفسي وأعضاء الحكومة في الجمهورية اليمنية، أن أبعث إلى مقامكم السامي، أصدق التهاني وأطيب التبريكات، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ومن خلالكم إلى الإخوة أصحاب السمو الملكي والأمراء والشعب السعودي الشقيق، راجياً من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية السعيدة، عليكم وعلى الشعب السعودي الشقيق بالخير والسعادة”.

وأضاف “ويطيب لي، أن أغتنم هذه المناسبة العيدية، لأنقل لكم أسمى معاني التقدير والعرفان على مواقف المملكة العربية السعودية قائدة التحالف العربي الداعم لإعادة الشرعية في اليمن وانهاء الانقلاب المدعوم إيرانياً، كما يطيب لي أن عبر عن عميق الشكر والامتنان ومشاعر المحبة الصادقة، للدور المشهود والتاريخي لقيادة المملكة العربية السعودية بالوقوف مع الشعب اليمني في محنته الإنسانية التي سببها الانقلاب، فتلك المواقف ستظل خالدة في تاريخ كل يمني”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق