بن دغر يهنئ رئيس الوزراء الباكستاني بفوز حزبه بالانتخابات

محرر 119 أغسطس 2018
بن دغر يهنئ رئيس الوزراء الباكستاني بفوز حزبه بالانتخابات

عدن نيوز - سبأنت:

هنأ رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،اليوم الاحد، نظيره الباكستاني عمران خان، بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات البرلمانية، وتكليفه بتشكيل الحكومة الباكستانية الجديدة.

وقال رئيس الوزراء في البرقية “يطيب لي أن أبعث إلى دولتكم خالص التهاني القلبية بمناسبة فوز حزبكم في الانتخابات البرلمانية التي شهدتها باكستان الأسبوع الماضي، كما يطيب لي أن أعبّر لكم عن أحر الأمنيات بمناسبة تكليفكم بتشكيل حكومة جديدة”.

وأضاف “إن فوزكم دليل واضح وجلي على الثقة الكبيرة والدعم اللذان منحهما الشعب الباكستاني لقيادتكم الحكيمة ونضوج العملية الديمقراطية التي تشهدها باكستان، وانعكاس لما تحقق من تطور وازدهار ينعم به الشعب الباكستاني الشقيق”.

وعبر رئيس الوزراء عن شكره وتقديره للمواقف الباكستانية الثابتة والمساندة للحكومة الشرعية، والرافضة لانقلاب المليشيا الحوثية المسلحة على الاجماع الوطني والشرعية الدستورية..مجددا شكره لجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة على الدعم والتضامن مع الشعب اليمني في هذه الظروف الاستثنائية.

وأكد الدكتور بن دغر على عمق العلاقات التاريخية والمتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص الدائم على تطويرها في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين..معبرا عن تطلعه إلى استمرار الدعم الباكستاني المساند للشعب اليمني.. متمنياً لرئيس الوزراء الباكستاني الجديد عمران خان موفور الصحة والسعادة والتوفيق، ولعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين مزيداً من الرقي والازدهار.

رابط مختصر