اللجنة الأمنية تسيطر على الجمهوري وتطهر الجحملية وتداهم أوكار المطلوبين أمنيا وكتائب أبو العباس تنكسر

محرر 315 أغسطس 2018
اللجنة الأمنية تسيطر على الجمهوري وتطهر الجحملية وتداهم أوكار المطلوبين أمنيا وكتائب أبو العباس تنكسر

قال العقيد عبدالباسط البحر الناطق باسم محور تعز واللجنة الأمنية اليوم الاربعاء ان الحملة الأمنية تمكنت من السيطرة على حي الجمهوري بعد تطهيرها لحي الجحملية بالكامل.

واضاف البحر في تصريحات صحفية ان اللجنة الأمنية بتعز قامت اليوم بتسيير حملة أمنية لاستكمال استعادة حي الجمهوري وتم السيطرة عليه بالكامل بعد تطهيرها لحي الجحملية بالكامل.

واضاف« كما داهمت عدد من الاوكار المشتبه وجود العناصر الخارجة عن القانون فيها ومداهمات للأماكن المستهدفة وضبط المطلوبين أمنيا مثل بيت الشامي وبيت الفرفور وحي القرود وسائلة القمط كما تم إلقاء القبض على عدد من المتواجدين في تلك الأماكن ويجري التحقيق معهم لإطلاق من تثبت براءته وإحالة المطلوبين أمنيا إلى جهات الاختصاص في الشرطة والقضاء.

ونوه الى انه يجري الترتيب لاستلام الأماكن المتفق على تسليمها بالمحاضر السابقة إلى الجهات المختصة في الدولة بإشراف اللجنة الرئاسية.

واشار البحر الى ان الإنتشار الأمني في كل مربعات المدينة يأتي لبسط سيطرة الدولة وحضورها في الأماكن المستهدفة.

وتشهد تعز اشتباكات وسط المدينة منذ ايام اطرافها قوات حكومية من افراد اللواء 22 ميكا وما يسمى كتائب ابو العباس المتمردة المنضوية ضمن اللواء 35.

والقيادي السلفي ابو العباس المدعوم من الامارات لا يمتثل للأوامر العسكرية ولا يتلقى التوجيهات من قيادة اللواء 35 ويقود مجاميع مسلحة تعبث بأمن تعز وتصنع معارك جانبية تخلف ضحايا بينهم مدنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق