قيادة اللواء 22 ميكا تتهم كتائب أبو العباس بقطع خطوط الإمداد على قوات الجيش في الجبهة الشرقية وخلط الاوراق داخل المدينة

12 أغسطس 2018
قيادة اللواء 22 ميكا تتهم كتائب أبو العباس بقطع خطوط الإمداد على قوات الجيش في الجبهة الشرقية وخلط الاوراق داخل المدينة

إتهمت قيادة اللواء 22 ميكا في مدينة تعز كتائب أبو العباس بقطع خطوط الامداد على قوات الجيش الوطني المرابطة في خطوط التماس بالجبهة الشرقية وخلط الاوراق داخل المدينة.

وأشادت قيادة اللواء في بيانا لها بموقف رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي واعتماده لموازنة تحرير محافظة تعز من مليشيا الحوثي الانقلابية مؤكدة جاهزية اللواء وكل جنوده لخوض معركة التحرير واستكمال تطهير المحافظة.

وبحسب البيان فإن هذه الكتائب اعتدت على المؤسسات العامة وقامت باختطاف جنود اللواء في طاقم العمل المدفعي في القطاع الأول في نقطة الشيباني التي تديرها كتائب أبو العباس وقامت بتسليمهم لحمزة الكحيل بتوجيهات مباشرة من عادل العزي نائب قائد كتائب أبي العباس وتم تصفيتهم في شهر رمضان بصورة بشعة في فناء مدرسة الأقصى التي تقع في نطاق سيطرة كتائب أبي العباس.

وقالت إن قيادات تعز اجتمعت على هدف واحد وهو استكمال التحرير وتعزيز الأمن وتفعيل المؤسسات الحكومية وعودة الدولة.

ولفتت إلى أن كتائب أبي العباس تحركت لخلط الأوراق داخل المدينة وعادت حوادث الاغتيالات وخلال أربعة وعشرين ساعة تم اغتيال 5 جنود من اللواء 22 وفي أماكن تسيطر عليها كتائب أبي العباس على حد تعبير البيان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق