البرلماني عبدالله العديني ينجو من محاولة اغتيال في تعز

11 أغسطس 2018
البرلماني عبدالله العديني ينجو من محاولة اغتيال في تعز

كشف عضو البرلمان اليمني عبدالله احمد علي العديني ، عن تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة، أمس الجمعة، وإصابة مرافقه في الحادثة، بمدينة تعز وسط البلاد.

وقال العديني في منشور على صفحته في الفيس بوك،إن مسلحين مجهولين، أطلقوا النار على بوابة منزله أثناء خروجه لأداء صلاة الجمعة، أدى إلى إصابة مرافقه في ساقه فيما لم يصاب هو بمكروه.

وأضاف: ان دراجة نارية عليها ثلاثة مسلحون ملثمون أطلقوا النار على مرافقه أمام منزله في مدينة تعز أدى لإصابته بقدمه أثناء خروجه لأداء صلاة الظهر يوم أمس.

وكشف العديني، عن تلقيه تهديدات مستمرة بالتصفية الجسدية، حال عدم توقفه عن الخطابة في مسجد النور بمدينة تعز، حيث أشار “قبلها بعشرة أيام طلب مني أحدهم أن أترك الخطابة أنا وابني وإلا فقيمتي رصاصة فقلت لن أترك الخطابة والأفضل أقتل وأنا أخطب أفضل من قتلي وفد تخليت عنه”.

وكانت موجة اغتيالات قد طالت عدد من خطباء المساجد في تعز، أدت إلى مقتل بعضهم وإصابة آخرين، في ظل حملة تحريض طالت عدد من أئمة وخطباء المساجد من بينهم الشيخ العديني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق