مسلح حوثي يقتل والده بعد عودته من جبهات القتال في صنعاء

8 أغسطس 2018
مسلح حوثي يقتل والده بعد عودته من جبهات القتال في صنعاء

قتل مسلح حوثي والده بعد ساعات فقط من عودته من إحدى جبهات القتال مع المليشيا الإنقلابية.

وقال مصدر محلي أن المسلح الحوثي وائل عبده صبر من أبناء مدينة رداع والذين يقطنون في العاصمة صنعاء عاد ظهر أمس الثلاثاء من القتال مع الحوثيين في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة وبعد ساعات من وصوله فتح النار على والده وارداه قتيلا دون معرفة الأسباب.

وبحسب المصدر فقد تم نقل الوالد إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات في العاصمة صنعاء قبل أن يتوفى بسبب الجريمة التي أرتكبها نجله العائد من جبهات المليشيا الحوثية.

وتزايدت حوادث الجرائم التي يقوم بها عناصر حوثية ضد أقربائهم عقب عودتهم من جبهات القتال حيث فتح مسلح حوثي النار على عدد من أهالي قريته مطلع العام الجاري في مديرية ريمة أدى الى مقتل وإصابة نحو سبعة من المواطنين بينهم نساء.

وكان مسلح حوثي قد انتحر الاسبوع قبل الماضي مع طفله الوحيد بعد أن ألقى بنفسه من أعلى قمة في جبل حراز بعد عودته من جبهات القتال مع الحوثي.

وبحسب مراقبين فان هذه الجرائم كلها تأتي ترجمة لثقافة الموت التي يغرسها الحوثي في نفوس اتباعه والتي بات لها مخاطر كبيرة تهدد المجتمع بالتفكك.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق