مأرب تستعد لحملة كبيرة لإغلاق محلات الصرافة المخالفة

4 أغسطس 2018
مأرب تستعد لحملة كبيرة لإغلاق محلات الصرافة المخالفة

تستعد مدينة مأرب لبدأ حملة كبيرة لإغلاق محلات الصرافة المخالفة، حيث أقرت لجنة برئاسة وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، خطة عملها لتنفيذ قرار البنك المركزي اليمني بأغلاق محلات الصرافة العاملة بدون تراخيص.

وتتضمن الخطة التي اقرتها اللجنة المكونة من رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عارف المخلافي، ومدير فرع البنك المركزي جمال الكامل ومدير شرطة المحافظة العميد عبدالملك المداني ومدير فرع جهاز الامن السياسي العميد ناجي حطروم ومدير عام مديرية المدينة محمد فرحان، اليات واجراءات الضبط والاغلاق وفقا لاجراءات الضبط القضائي، والاحالة الى القضاء لاستكمال الاجراءات القانونية مع المخالفين طبقا للقانون.

وقال الوكيل مفتاح “ان هذا القرار وان جاء متأخرا من البنك المركزي الا انه مهم في سبيل الحفاظ على قيمة العملة اليمنية والاقتصاد اليمني الذي ينهار بفعل المضاربة غير العادلة والمشروعة بالعملة الوطنية امام العملات الأجنبية”.

ولفت الى ان الانهيار الاخير للريال اليمني تسبب في ارتفاع جنوني في اسعار كافة المواد الاساسية وغيرها ما زاد من معاناة المواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني جراء الحرب الظالمة والغاشمة التي تشنها مليشيات الحوثي الانقلابية الايرانية على الشعب اليمني في كافة مناحي حياته.

منوها الى ان الحرب الاقتصادية من خلال التدمير الممنهج للاقتصاد اليمني ومؤسساته ونهب مؤسسات الدولة ورواتب الموظفين والصناديق ونهب اموال المواطنين من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية مثلت احدى اوجه الحرب التي تشنها المليشيات على الشعب اليمني بدعم ايراني.

المصدر سبأ نت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق