قوات الشرعية بتعز تتقدم والانقلابيون يردون بقصف المدنيين

محرر 322 مايو 2017
قوات الشرعية بتعز تتقدم والانقلابيون يردون بقصف المدنيين

عدن نيوز:خاص/

شنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية صباح اليوم هجوما عنيفا استهدف مواقع الانقلابيين شرق مدينة تعز وسيطروا على العديد من المواقع.

وأفادت مصادر محلية أن أفراد الجيش الوطني حققوا العديد من التقدمات في جبهة التشريفات وسيطروا على العديد من المنازل التي كان يتمركز فيها الانقلابيون وأبرزها منزل الدهبلي ومدرسة صلاح الدين الايوبي والعديد من المواقع المطلة على القصر الجمهوري.

وأشارت المصادر أن قوات الشرعية كثفت من قصفها المدفعي على مواقع الانقلابيين في تبة سوفتيل والسلال والقصر الجمهوري ومعسكر الامن المركزي ومواقع أخرى جوار جامع الرحمن وكلية الطب ودمروا العديد من الآليات منها دبابة في القصر الجمهوري واستهدفوا تجمعات للانقلابيين .

وقد غنم أفراد الجيش العديد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والعديد من الألغام التي زرعها الانقلابيون للحد من تقدم قوات الجيش الوطني.  

وقد شنت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قصفا عنيفا غير مسبوق استهدف العديد من الاحياء السكنية والاسواق المكتظة بالناس أبرز تلك الاحياء حي الجمهوري والباب الكبير وحي با زرعة والعسكري والقاهرة وثعبات وصالة ومحمد على ثمان والمركز الثقافي وحي الحرازية.

رابط مختصر