خطير بالأسماء .. تسريب قائمة لناشطي “الانتقالي” المدفوعين، مهمتهم الدفاع عن تواجد طارق ومهاجمة الاصلاح ومأرب وتعز اعلاميا

محرر 131 يوليو 2018
خطير بالأسماء .. تسريب قائمة لناشطي “الانتقالي” المدفوعين، مهمتهم الدفاع عن تواجد طارق ومهاجمة الاصلاح ومأرب وتعز اعلاميا

عدن نيوز - متابعة خاصة:

سربت وسائل اعلام جنوبية، قائمة سرية لعدد من الصحفيين والناشطين الذين يتبعون المجلس الانتقالي الجنوبي ، موجهة لأمين عام المجلس احمد لملس وذلك لاعتماد مبالغ شهرية لهؤلاء الناشطين والصحفيين.

القائمة مرفقة برسالة تحتوي تعليمات تفرض على النشطاء ـ ومقدمة لعرضها على المندوب الاماراتي في عدن عوض الاحبابي لاعتماد مخصصات لهم مقابل العمل في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية والظهور على شاشات التلفزيون.

واحتوى الكشف الذي حصل عدن نيوز على نسخة منه ، على تعليمات خطيرة للغاية ، اهمها، تهدئة الشارع الجنوبي المناهض لتواجد العميد طارق عفاش في عدن، ومواجهة الحملات الموجهة له، بالاضافة مهاجمة كل الشخصيات الجنوبية التي لها علاقة بنائب رئيس الجمهورية ، والتركيز على الاختلالات الامنية والاخفاقات في تعز ومأرب واتهام الاصلاح بذلك.

كما اشتملت الرسالة على المزيد من الموجهات في سياق صور هذا التعميم ، مرفق به اسماء الناشطين المكلفين بتنفيذ محتوى هذا التعميم.

adennews31 07 2018 565900 - عدن نيوز adennews31 07 2018 892827 - عدن نيوز
كلمات دليلية
رابط مختصر