أحزاب أبين تستنكر إستمرار مسلسل الإغتيالات في عدن وتدعو إلى وقفة وطنية جادة لوقفها

محرر 130 يوليو 2018
أحزاب أبين تستنكر إستمرار مسلسل الإغتيالات في عدن وتدعو إلى وقفة وطنية جادة لوقفها

عدن نيوز – زنجبار:

هنأ مجلس تنسيق الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة أبين القيادة السياسية وعلى رأسها فخامة رئيس الجمهورية المشير/ عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق/ علي محسن صالح الأحمر ورئيس الوزراء د/ أحمد عبيد بن دغر بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال الساخنة في الساحل الغربي ومحافظة البيضاء على فلول عصابات الحوثي الإنقلابية الإيرانية مشيدين بدعم دول التحالف العربي ..

جاء ذلك في اللقاء الذي عقده مجلس تنسيق الأحزاب والتنظيمات السياسية في محافظة أبين صباح اليوم بزنجبار الذي ناقش جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بالحياة العامة بالمحافظة وما يعتمل من نجاحات على مستوى إعادة العمل في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة ..

وأشاد اللقاء بما حققته السلطة المحلية وعلى رأسها محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم الذي عمل على معالجة أوضاع كثير من هذه المرافق وأعيد تأهيلها وتسليمها لإداراتها كما أشادوا بجهود المحافظ بإنجاز حلم أبناء المحافظة وذلك بإنشاء جامعة أبين من خلال متابعته لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء حتى تم إصدار قرار إنشاء الجامعة ..

وخلال قيامهم بزيارة مبنى البنك المركزي اليمني بعد اللقاء دعو المحافظ لمواصلة جهوده لإنجاز مشروع تأهيل وترميم المبنى بإعتباره أهم المرافق المالية التي تعتمد عليها المحافظة في البناء والتنمية وحركة العمل الإستثمارية ..

داعيين محافظ المحافظة لمتابعة القيادة السياسية لتفعيل ملف الإعمار بإعتباره الملف الأهم للمواطن في أبين ..

مشيدين بدور الأجهزة الأمنية ممثلة بالحزام الأمني وأجهزة الأمن العام والألوية العسكرية على حفظ الأمن والسكينة العامة في ربوع المحافظة ..

ووقف اللقاء أمام أهمية تعزيز دور الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة ودعا السلطة المحلية بالمحافظة إلى تفعيل دورها وإسهامها في تقديم الرؤى الهادفة إلى تطوير أوضاع المحافظة في مختلف مجالات الحياة لتفعيل المشاركة مع أجهزة السلطة المحلية ..

وأدان اللقاء مسلسل الإغتيالات التي تطال الكوادر وعلماء الدين وأئمة وخطباء المساجد والعسكريين في محافظة عدن ودعوا إلى وقفة وطنية لمواجهة هذه الموجه من التصفيات ..

هذا وقام أعضاء مجلس التنسيق بزيارة إلى كورنيش الرئيس الشهيد/ سالم ربيع علي ( سالمين ) بساحل الشيخ عبدالله واطلعوا على ماتم إنجازه من أعمال عقب إفتتاحه وما يجري من أعمال تطويرية في هذا الموقع السياحي والمكان الذي يلجأ إليه الناس بالمناسبات والعطل الرسمية لقضاء وقت ممتع مع أسرهم على ساحل البحر العربي ..

 
رابط مختصر