قائد عسكري: قوات الجيش تحرير 40 كم في مديرية الملاجم بالبيضاء وتقترب من قطع إمداد المليشيا

26 يوليو 2018
قائد عسكري: قوات الجيش تحرير 40 كم في مديرية الملاجم بالبيضاء وتقترب من قطع إمداد المليشيا

قال قائد محور بيحان قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن مفرح بحيبح إن قوات الجيش تمكنت من تحرير 40 كم عقب إطلاق عملية عسكرية صباح اليوم بمديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

واوضح بحيبح أنه لم يتبق أمام أبطال الجيش سوى 18 كم للوصول إلى مفرق عفار الاستراتيجي الذي يقطع خطوط الإمداد عن المليشيات في مناطق متعددة بما فيها مدينة البيضاء.

وأكد أن المعارك التي لا تزال مستمرة حتى اللحظة وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا حصر لها في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية ومنها مقتل ما يقارب ٢٥ عنصرًا من المليشيات إلى جانب عشرات الجرحى فيما تمكن أبطال الجيش من استعادة عدد من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

ولفت إلى ان قوات الجيش تجاوزت جميع الصعاب بتحريرها عقبة القنذع ومنطقة فضحة وجبالها وماهي إلا مسألة وقت وتكون محافظة البيضاء محررة بالكامل.

مؤكداً أن العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية مستمرة حتى تحرير كل شبر في اليمن.

وأطلقت قوات الجيش اليوم الخميس عملية عسكرية لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بدأت من منطقة الهجفة وتمكنت القوات من تحرير (منطقة شركة بن عرب وجبل الدير وسيلة الوهبية وكذا تحرير معسكر الاستقبال بمنطقة فضحة ووادي فضحة بالكامل) وصولاً إلى مفرق أعشار.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق