مركز الملك سلمان يوقع ثلاثة برامج تنفيذية لعلاج 500 جريح في عدن وتعز

26 يوليو 2018
مركز الملك سلمان يوقع ثلاثة برامج تنفيذية لعلاج 500 جريح في عدن وتعز

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الخميس ثلاثة برامج تنفيذية لعلاج 500 جريح ومصاب يمني بالشراكة مع عدد من مستشفيات القطاع الخاص في محافظتي عدن وتعز.

وأشاد وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم بالدعم السخي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمهما السخي والمتواصل لأبناء الشعب اليمني في مختلف المجالات.

من جهته اوضح مساعد المشرف العام للعمليات والبرامج في المركز المهندس أحمد البيز في تصريح صحفي بأنه سيجري من خلال هذه البرامج تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى والمصابين اليمنيين داخل اليمن وفق المعايير الطبية لعدد 200 جريح لمحافظة تعز ولعدد 150 جريحاً لكل مستشفى بمحافظة عدن ويصبح إجمالي التعاقد الحالي 500 جريح ومصاب.

ويضاف ان هذا العدد للأعداد السابقة التي تم علاجهم في مستشفيات القطاع الخاص داخل اليمن البالغة 5697 جريحاً ومصاباً يمنياً.

وأشار الى أن هذه البرامج الموقعة اليوم تأتي استمراراً للبرامج الطبية التي يمولها ويتابعها المركز بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة ممثلة بوزارة الصحة العامة والسكان اليمنية والشركاء المحليين والدوليين لتقديم الخدمات الصحية للأشقاء اليمنيين داخل وخارج اليمن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق