في بيان لها.. وزارة الأوقاف والإرشاد تدين جرائم الاغتيالات المتكررة في العاصمة عدن

محرر 222 يوليو 2018
في بيان لها.. وزارة الأوقاف والإرشاد تدين جرائم الاغتيالات المتكررة في العاصمة عدن

أصدرت وزارة الأوقاف والإرشاد عقب اغتيال امام ومسجد في عدن مساء السبت بيانا ادانت فيه الجرائم الارهابية التي تكررت في استهداف أئمة وخطباء المساجد.

وعبرت وزارة الأوقاف والارشاد عن ادانتها للجرائم النكراء التي حرمتها كل الشرائع والأديان السماوية.. داعية في بيان لها “لوقفة حازمة وصارمة من كافة المعنيين في حفظ أمن وسلامة المواطنين والى عدم استمرار السكوت على هذه الجرائم”؛ كما جددت الوزارة دعوتها “الجهات الأمنية المختصة في مدينة عدن إلى الوقوف بحزم إزاء ما يتعرض له خطباء وأئمة مساجد ودعاة وعلماء مدينة عدن من اغتيالات متكررة وسرعة ملاحقة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة حتى ينالوا جزاءهم الرادع، وليكونوا عبرةً لكل من تسول لهم أنفسهم الأمارة بالإجرام لارتكاب المزيد من الجرائم، وكبح جماح العنف الذي لم يعد يتورع عن ممارسة أبشع وأقسى أنواع الارهاب والتطرف والقتل واستهداف الأبرياء الآمنين.

وأكدت الوزارة أن هذه الأعمال الإرهابية الشنيعة إنما تهدف لإبقاء مدينة عدن مظلمة وفارغة من وجود العلماء والدعاة والمصلحين المشهود لهم بالوسطية والاعتدال ليخلو الجو لهذه العصابات الاجرامية المتطرفة الاستمرار بالعبث بأمن وسلامة الوطن والمواطنين على حد سواء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق