صعدة: الجيش الوطني ينفذ عملية نوعية قتلت عشرات العناصر من المليشيات

22 يوليو 2018
صعدة: الجيش الوطني ينفذ عملية نوعية قتلت عشرات العناصر من المليشيات

لقي العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية، مصرعهم، مساء السبت، إثر عملية هجوم نوعية نفذتها مجموعة خاصة في الجيش الوطني، على عدد من مواقع المليشيا الحوثية، بمديرية شداء غرب محافظة صعدة.

وأكد العميد /محمد عبدالله العجابي, قائد اللواء الثالث عاصفة, في تصريح لـ”سبتمبر نت” أن مجموعة خاصة تابعة للواء نفذت مساء اليوم, عملية التفافية هجومية ناجحة, على مواقع المليشيا بالقرب من جبل تويلق، بجبهة شداء.

وأوضح العميد العجابي بأن العملية أسفرت عن مقتل جميع عناصر المليشيا المتواجدين في المواقع، وتمكن الأبطال من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وثمن قائد اللواء الثالث عاصفة الدور البطولي للقوات السعودية المشاركة مع الجيش الوطني ميدانياً ، وقيادة العمليات المشتركة بقيادة العميد الركن /عبدالله غرمان ، وما يقدمونه من دعم عسكري ولوجستي للجيش الوطني في محور صعدة جبهة شداء، الذي يحقق انتصارات متوالية للجيش الوطني وسط فرار وانهيارات متوالية في صفوف المليشيا .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق