مصرع العديد من الانقلابيين بمعارك مع قوات الشرعية في حجة

محرر 321 مايو 2017
مصرع العديد من الانقلابيين بمعارك مع قوات الشرعية في حجة

عدن نيوز:متابعات/

لقي العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح اليوم مصرعهم في معارك دارت في حجة شمال غرب صنعاء.

وقال المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، على موقع فيس بوك، إن قوات الجيش نفذت عملية عسكرية جديدة بمشاركة القوات المشتركة للتحالف العربي، في جبهة ميدي، وتمكنت من تحرير مواقع استراتيجية.

ونقل المركز عن مصدر عسكري، أن قوات الجيش الوطني، والقوات المشتركة للتحالف العربي “طهرت مزارع النسيم ومزارع “إل” البالغ مساحتها 7 كيلو مترات مربع، وتبعد عن مدينة حرض 10 كيلومترات، وعن ميدي 13 كيلومتراً، وتقع شمال شرق مدينة ميدي وغرب مدينة حرض”.

وأكد المصدر “مقتل وإصابة العشرات من المليشيات الانقلابية، واستعادة عدد من الأسلحة والآليات الثقيلة، ومنصة لإطلاق صواريخ الكاتيوشا، إلى جانب العثور على خنادق وتحصينات كانت تتمركز فيها المليشيات وسط المزارع”. وأشار إلى أن العملية مستمرة “حتى تحقيق كامل الأهداف المرسومة لها”.

وتدور معارك عنيفة بين الطرفين في مدينة ميدي منذ أكثر من عامين، تمكنت من خلالها القوات الحكومية بمساندة قوات التحالف العربي، بقيادة السعودية، من السيطرة على عدة مواقع استراتيجية في محيط المدينة القريبة من الشريط الحدودي مع السعودية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق