السبهان: الحلول لا تاتي بالانقلابات على الشرعية ولا بالتمرد على القرارات

محرر 221 مايو 2017
السبهان: الحلول لا تاتي بالانقلابات على الشرعية ولا بالتمرد على القرارات

عدن نيوز - متابعات:

اعتبر وزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان ان ما يحصل في اليمن من صراعات وانقسامات انما هي مرحلة وستمر و ان اليمن سيبقى واحداً وموحداً حد تعبيره.

واوضح السبهان أن ملفات الأزمة والأوضاع العالمية من أهم الملفات المطروحة على الطاولة الخليجية. مشيراً إلى أن الحلول لا تأتي بالانقلابات على شرعيات الدول، ويجب أن تكون الحلول عقلانية سلمية لتصب في مصلحة الشعوب في اشارة الى انقلاب الحوثيين في صنعاء والحراك الانفصالي في عدن.

وقال السبهان في تصريحات لصحفة الرياض السعودية ان النظام الإيراني وكر الإرهاب والداعم الحقيقي لجميع التنظيمات الإرهابية على مستوى العالم منوها الى ان القضائ على النظام الاايراني يعني القضاء على الارهاب بكل اشكاله.

واشار السبهان الى أن الإدارة الأميركية تعي حجم المملكة وثقلها الإسلامي والعربي والخليجي، ولذلك بادر الرئيس الأميركي أن تكون زيارته الأولى للمملكة، لفتح أفاق للتعاون والعمل المشترك لما يخدم مصالح العالم بشكل عام. كاشفاً عن أبرز وأهم الملفات التي سيتم التطرق لها في القمة الخليجية – الأميركية، وماهي أهمية هذه القمم الثلاث للمملكة دولياً وعالمياً، وكيف سيكون مستقبل العلاقات السعودية – الأميركية.

رابط مختصر