على ما يبدو انه تنسيق بين “متمردي صنعاء” و”متمردي عدن”… لقاء جمع الزبيدي ونجل المخلوع صالح في أبوظبي

محرر 221 مايو 2017
على ما يبدو انه تنسيق بين “متمردي صنعاء” و”متمردي عدن”… لقاء جمع الزبيدي ونجل المخلوع صالح في أبوظبي

عدن نيوز - عدن/خاص:

كشف مصدر رئاسي عن لقاءات تمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمت محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي ونجل المخلوع “احمد علي عبد الله صالح” والذي يقيم في الامارات.

وقال المستشار الصحفي السابق في رئاسة الجمهوري مستشار وزير الاعلام مختار الرحبي في تغريدة له على تويتر ان عيدروس الزبيدي التقي نجل المخلوع صالح في ابوظبي.

وأضاف الرحبي ان اللقاء تم في غياب الشريك الأساسي لعيدروس في عملية التمرد على الشرعية هاني بن بريك الذي رفض الحضور حسب المصدر.

يذكر ان محافظ عد المقال عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك كانا قد غادرا العاصمة السعودية الرياض متوجهين الى العاصمة الإماراتية دون ان يلتقيا أيا من المسؤولين السعوديين.

وتحدثت وسائل اعلام مقربة من الحراك الانفصالي عن عودة عيدروس الزبيدي الى عدن مساء الجمعة قادما من العاصمة الإماراتية ابوظبي بعد لقائه نجل المخلوع هناك فيما لم يتم تأكيد هذه الانباء من مصادر مستقلة.

ويخضع نجل المخلوع صالح للإقامة الجبرية في الإمارات منذ اندلاع عملية عاصفة الحزم إلا ان هناك انباء عن قيام الامارات برفع الحظر عنه وأصبح الان يعقد لقاءات متواصلة مع عناصر متمردة على الشرعية تحت رعاية دولة الأمارات التي تشارك في التحالف العربي لدعم الرعية في اليمن.

رابط مختصر