في مؤشر خطير.. شاهد “ابو اليمامة” يهاجم الحكومة الشرعية ويصفها بــ”حكومة النفاق”

16 يوليو 2018
في مؤشر خطير.. شاهد “ابو اليمامة” يهاجم الحكومة الشرعية ويصفها بــ”حكومة النفاق”

هاجم قيادي فيما يسمى بـ”الحزام الأمني الجنوبي”، أمس الحكومة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور  وأبناء المحافظات الشمالية، وذلك خلال حفل تدشين عسكري في أحد المعسكرات بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال القيادي “أبو اليمامة”، قائد قوات “الدعم والإسناد”، المعروفة أيضا بـ”الحزام الأمني”، أنهم على تواصل مستمر، واستعداد تام للإنقضاض والسيطرة لإدارة ما اسماها “بلادهم” في اشارة الى المحافظات الجنوبية.

وأكد أن المجلس الانتقالي، على استعداد لإخراج الحكومة الشرعية، من عدن، التي وصفها بـ”حكومة الشر والنفاق”، مهاجما السلطة المحلية بمحافظة مأرب، متهما إياها بأنها تنتمي إلى الإخوان المسلمين.

وجدد استعدادهم في قوات النخبة لاستخدام السلاح والقوة لانتزاع السلطة.

كما شن هجوما لاذع على نجل شقيق المخلوع صالح، “طارق عفاش” واصفا إياه بـ”المعتوه”، مهددا بطرده من المحافظات الجنوبية، ساخرا من تصريحات طارق الأخيرة التي قال فيها إن العاصمة هي صنعاء، مضيفا: “سحقا لصنعاء وأهلها”.

وأثارت تصريحات القيادي الجنوبي المتطرف “أبو اليمامة”، استياءا واسعا في أوساط اليمنيين، معتبرين إياها مؤشر خطير على النوايا المبيتة للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق