ذمار.. مليشيات الحوثي تواصل حصار قرية القدم بمديرية عتمة

13 يوليو 2018
ذمار.. مليشيات الحوثي تواصل حصار قرية القدم بمديرية عتمة

تواصل ميليشيات الحوثي الانقلابية فرض حصارها الخانق على أبناء قرية القدم بمديرية عتمة بمحافظة ذمار لليوم الثالث على التوالي.

وشنت المليشيات حملت اختطافاتها ضد أبناء القرية، والتي بلغت حسب إحصائيات أولية الى اكثر من (٤٠) مواطن، بينهم عشرات الأطفال والمسنين.

واكدت مصادر محلية أن عناصر المليشيات الحوثية منتشرين في كل مداخل القرية ومتمركزين في مرتفعاتها وتفرض على الأهالي حصاراً خانقاً، مانعة اي شخص أو جهة الدخول الى القرية، ومانعة المواطنين الخروج من منازلهم، وتطلق النار على من يحاول الخروج من منزله ومطاردته واقتحام منزله واختطافه ونقله إلى جهة مجهولة.

وذكرت المصادر أن أكثر من ٤٠ مواطن من ابناء القرية بينهم أطفال دون سن العاشرة من العمر ومسنين فوق ٨٥ عام، تم اختطافهم خلال الثلاثة الايام الماضية بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها وترويع الأطفال والنساء.

وقدم الأهالي مناشدة عاجلة إلى كل المنطمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية ووسائل الإعلام المختلفة، إلى الالتفات إلى ما ترتكبه ميليشيات الحوثي من جرائم وحشية بحقهم، وما تمارسة من ارهاب ممنهج، وحصار غاشم عليهم لليوم الثالث على التوالي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق