محافظوا حجة وريمة يلتقون الرئيس هادي في عدن

عدن نيوز11 يوليو 2018
محافظوا حجة وريمة يلتقون الرئيس هادي في عدن

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية صباح الْيَوْم بقصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن كلاً من محافظ حجة عبدالكريم السنيني ومحافظ ريمه الحوري.. مستمعا منهم لشرح عن الوضع في المحافظتين في إطار اقليم تهامة والجهود المبذولة لإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتطهيرها من ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وحث فخامة الرئيس الجميع على توحيد وتعزيز الامكانات لفتح جبهات فاعله في المحافظتين لمواجهة المليشيا التي فقدت حاضنتها الشعبية وتعيش اسواء مراحلها لممارساتها الاقصائية الكهنوتية التي تكشفت اوراقها ومطامعها امام المغرر بهم.

ووجه فخامة الرئيس بتوفير الاحتياجات العاجلة للمحافظتين لمواجهة التحديات والارتقاء بالمهام نحو الأفضل.

فيما عبر المحافظان عن سرورهم بلقاء فخامة الرئيس الذي ذلل العديد من الصعوبات وإعطاء موجهات أساسية للعمل الآني والمستقبلي على الصعيد الميداني والعسكري وتنظيم الجبهات وتعزيزها لتحقيق الاهداف المنشودة.

واشادا باهتمام فخامة الرئيس بمحافظتي حجه وريمه كغيرها من المحافظات لتعزيز الجبهة الداخلية وهزيمة المشروع الحوثي الإيراني والانتصار لليمن الاتحادي الجديد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق