الوزيرة الاماراتية ريم الهاشمي تزور الرئيس هادي في قصر المعاشيق بعدن (صور)

9 يوليو 2018
الوزيرة الاماراتية ريم الهاشمي تزور الرئيس هادي في قصر المعاشيق بعدن (صور)

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية صباح الْيَوْم الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الامارات ريم الهاشمي وسفير الامارات سالم الغفلي بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وقال الرئيس هادي خلال اللقاء ” ان التضحيات التي قدمتها الامارات في إطار دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ستظل محط تقدير واعتزاز كافة ابناء اليمن لامتزاج الدماء اليمنية مع دماء اشقاءها في معركة الوجود والمصير المشترك”.

كما أشاد رئيس الجمهورية بمواقف قيادة الامارات لدعم اليمن على مختلف المستويات الميدانية والإغاثية وغيرها.. مؤكدا ان الانتصارات في مواجهة كل التحديات من خلال وحدة الجهود والمواقف الاخوية الحميمة.. محملا نقل تحياته لإخوانه قادة الدولة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة والشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبها عبرت الوزيرة الإماراتية عن سرورها بهذه الزيارة واستقبال الرئيس ، للوقوف على الاحتياجات الراهنة للشعب اليمني في الجوانب الإنسانية والإغاثية والدوائية.. لافتة الى جولتها الاستطلاعية صباح الْيَوْم لمدينة عدن ووقوفها على احتياجات مستشفى الجمهورية لتقديم ما أمكن في هذا الإطار.. مجددة موقف الامارات الداعم لليمن وقيادتها الشرعية وناقلة تحيات قادة الدولة الإماراتية لفخامته .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي وقائد قوات التحالف العربي بعدن العميد محمد الحساني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق